تسعى منصة إدارة العقارات وتحصيل الإيجار الأكثر ثقة في الكويت والإمارات والبحرين إلى تطوير القطاع العقاري، من حيث توظيف التقنية المالية في خدماتها، وتوفير خدمة عملاء مثالية على مدار الوقت. هذا وتستمر أجار بالتطوّر بعد أن وصلت خدماتها إلى مملكة البحرين، وذلك عن طريق توفير أحدث خدمات التقنية المالية، ألا وهي المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية بنفت باي (BenefitPay)، والتي سنتعرّف عليها بالتفصيل، وسنسلّط الضوء على كيفية دفع الإيجار، بالإضافة إلى تحصيل الإيجار عن طريق بنفت باي البحرين في الفقرات التالية.

ما هو برنامج (BenefitPay) بنفت باي البحرين ؟

سعياً منها على أتمتة نظام إدارة العقارات وتحصيل الإيجار، تعمل أجار على تسخير التقنية المالية لتوفير طرق دفع وتحصيل الإيجار أكثر سهولة وأمان للمستأجرين وملاك ومديري العقارات والشركات العقارية. وكخطوة لمواكبة هذا التطوّر في مملكة البحرين، بات بإمكان المستأجرين وملاّك العقار في أجار البحرين استخدام برنامج (BenefitPay)، فما هو هذا البرنامج إذاً؟

يعد (BenefitPay) برنامجاً لتسهيل إجراء عمليات الدفع رقمياً دون الحاجة لحمل الأوراق النقدية أو البطاقات. فمن خلال تحميل تطبيق (BenefitPay) على الهواتف الذكية، بإمكانك إجراء المعاملات المالية أو استلامها بكل سهولة ويسر، إذ يعد التطبيق طريقة آمنة ومريحة للدفع وإجراء المعاملات لكل من مالك العقار والمستأجر على حد سواء. ومن خلال الخدمات والمنتجات المبتكرة والفريدة التي يقدمها، ساهم (BenefitPay) بجعل مملكة البحرين في طليعة مراكز التقنية المالية (فنتك) في المنطقة. يعمل هذا النظام السهل والسريع على جعل عمليات الدفع أكثر سلاسة ويدعم خفض التكاليف والوقت والجهد.

كيف يمكن للمستأجرين الدفع من خلال BenefitPay؟

يمكن للمستأجرين المسجلين على منصة أجار دفع الإيجار المستحق في الوقت المحدّد عن طريق بنفت باي البحرين بكل سهولة وأمان، في أي وقت أو مكان، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق (BenefitPay) على الهواتف الذكية، وإنشاء حساب يضم المعلومات البنكية المطلوبة.
  • استلام رابط الدفع الإلكتروني من أجار عبر الرسائل القصيرة (sms)، أو البريد الإلكتروني، أو الوتساب
  • اختيار وسيلة دفع (BenefitPay)
  • التقاط صورة لكود QR المرفق من أجار، وإدخال البيانات المطلوبة للقيام بعمليات الدفع بشكل آمن وسريع.

كيف يمكن لملاك العقار الاستفادة من خدمات أجار؟

قبل خدمات أجار السهلة والسريعة، كان هناك الكثير من الأعمال اليدوية التي تسبب القلق لملاك ومديري العقارات والشركات العقارية، مثل تذكير المستأجرين بمواعيد دفع الإيجار المستحق، أو تتبع المدفوعات والتسوية، ولكن مع أجار، أصبحت الأمور أكثر سهولة وسرعة، إذ يمكن لملاك ومديري العقارات تذكير المستأجرين من خلال إرسال رسائل قصيرة، أو إيميل، أو وتساب يضم رابط الدفع الإلكتروني، مما يساعد على تسهيل تتبّع عمليات الدفع، والاحتفاظ بوصولات الدفع في أي وقت ومن أي مكان.

 

يمكن لجميع ملاك ومديري العقارات في أجار البحرين استخدام BenefitPay من أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي لتحميل التطبيق ليتمكن من قبول واستلام المدفوعات، وإدارة جميع مراحل عمليات الدفع.

بهذا نكون قد تحدثنا بشكل مفصل عن خدمة دفع بنفت باي البحرين (BenefitPay) وكيفية الاستفادة منها! ننصحك أيضاً بالاطلاع على مقالنا عن معنى مصطلح فنتك – التقنية المالية والتي تهدف بشكل أساسي إلى أتمتة المعاملات المالية في جميع المجالات الإقتصادية. ألقِ نظرة على آخر أخبار أجار وشراكتها من فيزا التي توفر خدمات سهلة وسريعة وآمنة في إدارة العقار وتحصيل الإيجار، سعياً منها لتصبح البنية التحتية التكنولوجية اللازمة لنمو القطاع العقاري في العالم. واستكشف المزيد من المواضيع المتنوعة التي تطرحها مدونة أجار المتميّزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *