إدارة شؤون المنزل ليست بالأمر السهل على الإطلاق، فهي تتضمن جوانب كثيرة تبدأ بالتأكد من دفع الإيجار في موعده وتنتهي بالشكوى لمالك العقار حول أعطال مكيف الهواء وهي عملية قد تكون مرهقة بعض الشيء. 

تقدم لكم أجار لوحة تحكم إلكترونية مخصصة لإدارة شؤون المنزل صُممت بناءً على حاجات المستأجرين بهدف تسهيل متابعة الالتزامات المالية واتخاذ الخطوات المترتبة عليها. 

سداد مستحقات الإيجار 

من المحتمل جدًا أن تنسى سداد الإيجار أو الفاتورة الإضافية التي أرسلها مالك العقار بسبب الانشغالات اليومية، ولكن باستخدام لوحة التحكم ستتمكن من الاطلاع على جميع الفواتير مستحقة الدفع في مكان واحد. 

وإذا كنت تستأجر أكثر من عقار، يمكنك إيجاد جميع الفواتير عبر اللوحة الإلكترونية والتحكم بالدفعات التي تريد سدادها أو تأجيلها.

طلب الصيانة 

هل تضطر إلى إجراء الكثير من المكالمات ليصل إليك فني الكهرباء عندما تحتاجه ليصلح عطلًا ما؟ 

يمكنك عبر لوحة المستأجرين الإلكترونية إرسال طلب صيانة إلى مالك العقار خلال ثوانٍ معدودة وتسجيل جميع المعلومات للرجوع إليها عند الحاجة. 

وبدلاً من متابعة كل طلب عبر التحدث إلى مدير العقار، تمكنك المنصة من الاطلاع على حالة كل طلب سواء كان ما زال معلقًا أم قيد التنفيذ أم انتهى.

التواصل مع مالك العقار

في الكثير من الأحيان يواجه المستأجرون صعوبة بالتواصل مع مالك العقار بسبب عدم توفر رقم هاتف أو أي وسيلة تصلهم به وهو ما يسبب لهم شعورًا بالإحباط والانزعاج، ويدفعهم إلى استخدام قنوات الدعم لدينا للتواصل مع ملاك عقاراتهم. 

لذلك أضفنا ميزة مركز الرسائل إلى لوحة التحكم لتتمكن من التواصل مع مالك العقار مع الحفاظ على خصوصيته في الوقت نفسه. إذ يمكنك استخدام مركز الرسائل لطرح أية أسئلة أو تقديم الآراء والمقترحات أو طلب الموافقة على تثبيت قطع جديدة في الجدار مثلاً. تذكر أن تخاطب مالك العقار برسمية واختصار.

الحصول على المكافآت

لأننا جميعًا نبحث عن مكافآت وصفقات جيدة،   نقدم للمستأجرين ميزة البحث عن شركائنا الذين يقدمون مكافآت وخصومات ليتمكنوا من الاستمتاع بها. سواء كنت في الكويت أو في الإمارات، ستجد المكافآت بانتظارك. 

مكان آمن لجميع وثائقك المهمة  

هل من الصعب عليك أن تتذكر أين وضعت عقد الإيجار والفواتير التي قمت بتسديدها؟   إذا أجبت بنعم على هذا السؤال، لا داعٍ للقلق فهذا حال الجميع على الأرجح. 

فليس من الغريب أن ننسى أين وضعنا عقد الإيجار أو الفواتير، إلى أن نحتاجها لدعوى قضائية أو للتحقق من دفعة سددناها قبل عامين. لذلك تحتفظ منصة أجار بنسخ إلكترونية لجميع الفواتير والعقود الرسمية لتتمكن من إيجادها واستخدامها عند الحاجة.

ماذا تنتظر؟ سارع إلى التسجيل للحصول على كل هذه المزايا من أجار. 

Categories: صحافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *