يجب أن تكون قد سمعت عن “اتفاقية باريس للمناخ”، التي تركز على مكافحة تغير المناخ والتكيف مع تأثيره. إن الآثار التي توقعها العلماء في الماضي نتيجة لتغير المناخ العالمي تحدث الآن: فقدان الجليد البحري ، وارتفاع مستوى سطح البحر .المتسارع، وموجات حرارة أشد وأطول

ما الذي تستطيع القيام به؟ بسيطة ، ازالة التلوث! كم هو عظيم ، يمكنك تنفيذ هذه التغييرات من منزلك، والقيام بدور كبير في دعم البيئة. وهنا 5 طرق سهلة لمساعدتك.

1- التبديل إلى LED او CFL

هناك طرق فعالة من حيث التكلفة وسهلة للحد من الانطباع البيئي الخاص بك و هي التحول إلى أضواء LED أو CFL. هل تعلم أنه وفقًا لتقارير تقييم التأثير البيئي ، تمثل الإضاءة المنزلية 9٪ من استهلاك الكهرباء الشهري. تعمل المصابيح الفلورية المدمجة (CFLs) والصمامات الثنائية الباعثة للضوء (LED) على تقليل التكلفة، ولكن لها عمر أطول مقابل المصابيح التقليدية ، وتستخدم طاقة أقل بنسبة 75٪ من المصابيح العادية.

2- إصلاح التسربات على الفور

قد لا يبدو تسرب المراحيض والصنابير كأنه مشكلة كبيرة، ولكنها في الواقع تهدر الكثير من الماء. ووفقًا لـ EPA.gov ، فإن 10٪ من المنازل لديها تسريبات تبلغ 9 غالونات أو أكثر، ويمكن أن تساهم متوسطات تسرب المنازل في أكثر من 10000 جالون من المياه المهدرة سنوياً. انتبه إلى أي ضوضاء التسريب، وتحقق من أي زيادة مفاجئة في فاتورة الماء، وقم بإصلاحها على الفور. مع ملاحظة أن التسريبات يمكن أن تتحول إلى مشاكل حقيقية في المنزل والتي ستكلفك ثروة إذا تركت دون معالجة.

3- امنح الطاقة الشمسية تجربة

أصبحت الطاقة الشمسية أكثر انتشارًا على مدار السنوات الماضية ، فهي طريقة سهلة وممتازة لجعل منزلك أكثر اخضرارًا وتقلل من تكاليف الكهرباء المذهلة، فلديك خيار شراء اللوحات أو تأجيرها. هناك 3 أشكال من الطاقة الشمسية للمنازل. تصميم الطاقة الشمسية السلبية (النوافذ)، الطاقة الشمسية الكهروضوئية PV (الكهرباء). والطاقة الحرارية الشمسية (الماء). يمكن تنفيذ الثلاثة بشكل متناسق، أو اختيار الأكثر فعالية وفقًا لاستخدامك.

4- أعادة تصنيع

قديم و لكن ثمين! واحدة من أسهل الطرق لدعم البيئة بالكاد قد تواجه أي متاعب. في الوقت الحاضر ، تقوم معظم المدن باختيار ومعالجة المواد القابلة لإعادة التدوير، كما تتوفر العديد من ماكينات البيع في جميع أنحاء المدينة. يمكنك وضع سلة المهملات في مطبخك وحديقتك ، تذكر أن هذا يجب أن يتم بشكل نشط وليس لفترة قصيرة للتأكيد على التأثير. انظر إلى الأرقام لتشعر بمدى أهمية إعادة التدوير للحفاظ على الموارد الطبيعية ؛ إن طناً واحداً من الورق المكتبي المعاد تدويره يوفر 17 شجرة، و 7000 جالون من الماء، و 463 جالون من الزيت، و 3 ياردات مكعبة من الفضاء في مكب النفايات. نفس الكمية من البلاستيك المعاد تدويره توفر ما يصل إلى 16 برميل من النفط. يوفر الفولاذ المعاد تدويره ما يقرب من 2 برميل من النفط و 4 ياردة مكعبة في مدفن النفايات.

5- رقمنة

عشرات من البيانات على الإنترنت والفواتير والبريد غير المرغوب فيه ليس فقط مزعجًا ولكنه ضار بالبيئة. يمكن اختيار الفواتير الإلكترونية توفير ما يصل إلى 23 باوند من الخشب كل عام ، وتجنب إنتاج ما يصل إلى 29 رطل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري كل عام ، أليس كذلك؟ البنوك وشركات المرافق ، وما إلى ذلك … تجعل من السهل تبديل الورق ، عن طريق اختيار الطرق الإلكترونية. خذ موقع أجار أون لاين كمثال ، برنامج الدفع المؤتمت بالكامل لإدارة الممتلكات والممتلكات ، يحول متطلبات العقارات ويقلل من الحاجة إلى الكثير من الفواتير والإيصالات الورقية.

إن العيش بأسلوب حياة صديق للبيئة أمر مهم للغاية ، وإذا قام كل منا بدورنا ، فإن الأرض السابقة ستقدم لنا الطبيعة الجميلة لنا و للجيل القادم للاستمتاع بها.

Categories: نصائح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *