الكويت: ٢٠ مارس، ٢٠١٨: دخلت شركة أجار أونلاين ,و هي شركة ناشئة تأسست في الكويت, بقوة بعد جولة ثانية من الاستثمار من شركة بيكو كابيتال القائمة في دبي وشركة شرق للإستثمارات الجريئة القائمة في الكويت أواخر العام ٢٠١٧  ، بعد جولة الاستثمار الأولى في العام ٢٠١٦ من شركة بيكو كابيتال كذلك.

نجحت أجار أونلاين في تحديث نظام إدارة العقارات الخاص بها وذلك لتطوير الأدوات المتقدمة المصممة لديها لتلبية احتياجات الملاك ومديري العقارات والشركات العقارية. لن تؤدي هذه الميزات إلى زيادة القيمة التشغيلية فحسب، بل ستعمل أيضًا على تحسين الكفاءة، وهو ما سيعمل بدوره في النهاية على خفض التكاليف وتوفير الوقت والسماح لجميع الأطراف باتخاذ قرارات جيدة بما يخص عقاراتهم وممتلكاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت شركة أجار أونلاين بنجاح في الربع الأول من عام ٢٠١٨ من تحقيق اهتمام السوق بمنتجها المبتكر، مما ساهم في التعرف عليها إقليميًا بكونها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية وكشركة تعمل على رقمنة مجال العقارات. وكذلك أُدرجت “أجار أونلاين ” في القائمة لفئة “Fintech Innovation of the Year” ضمن 2018 Seamless Awards والتي ستقام في ١٥ أبريل في دبي.

احتلت أجار أونلاين المرتبة العاشرة في مجلة فوربس الشرق الأوسط بقائمة “أفضل عشرين شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط”، وأُدرجت أيضًا في قائمة شركات التكنولوجيا المالية “٩ شركات تكنولوجيا مالية للمتابعة في عام ٢٠١٨”.

مع وجود أكثر من ١٠٠ من الملاك وشركات العقارات المسجلين لديهم في الكويت والتوسع في عملياتها مؤخرًا في الإمارات ومع مكتبها التجاري الجديد في دبي، فإن شركة أجار أونلاين تعد مثالاً للنمو والابتكار في مجال تسديد الإيجارات وإدارة العقارات عبر الإنترنت.

ويقول الرئيس التنفيذي للشركة شاهين الخضري: “نحن متحمسون ونسعى جاهدين لأن نكون منصة رائدة في إدارة العقارات في الشرق الأوسط والتي سيستخدمها كل مالك عقار وشركة عقارية لتبسيط ما كان في السابق عملية معقدة. يعمل فريق عمل أجار أونلاين بشكل مستمر لخدمة جميع عملائنا بطريقة احترافية، وبدأنا عام ٢٠١٨ بدَفْعة كبيرة. أنا واثق من أننا سننهي هذا العام بنجاح كبير ونمو أكبر وبقابلية للتطوير في المنطقة.


لمزيد من المعلومات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

رولا فيّاض

البريد الإلكتروني: PR@ajar.ae

الموقع الإلكتروني: www.ajar.com.kw

نبذة عن شركة أجار أونلاين

أجار أونلاين عبارة عن خدمة إلكترونية مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات سوق العقارات، لا سيّما من حيث تحصيل الإيجار بشكل سريع وآمن عبر شبكة الإنترنت، كما أنّها تشكّل منصةً مجانية لإدارة العقارات.

Categories: صحافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *